ﻏﻴﺮ ﻣﻨﺎسبة للأعمار أقل من 🔞
رواية العادة السرية بقلم روبا -موقع روايات سودانية
موقع روايات سودانية يقدم
الرواية كاملة
#العاده السريه
من1لي... 6 الاخيره
بقلم #روبا
#الحلقه واحد
العادة السرية .... بقلم #روبا
الروايه فيها كم جلسه..
صراحه هزتني جدا..
وفيها كنتا شبهي فاقده المنطق
بس الحمدلله وفضل الله.. بقت كويسه خالص وهسي هي متزوجه وعندها ولد..
بسم الله نبدأ...
جاتني العياده..
آخر الدوام وانا عايزه أقفل بعد دا.
وطالعه على البيت..
دخلت وهي بترجف..
وهي بترجف.. زي الساكيها زول...
قعدت في الكرسي وبقيت اعاين ليها..
بعد مده.. ما عايزه تتكلم... وانا بعاين ليها في وشها..
ومبتسمه ليها..
ما حبيت احسس البت انها عندها شي نفسي.. أو هي جايه لي طبيب نفسي..
.. اخدت نفس وهي بتبكي شديد كانت..
جبتا ليها مويه.. شربت
اخدت البكا حقا سمح..
وسكتت...
طلعتا ورقه حقت دارسه حاله..
وانا اصلا المريض لمن يجيني عموما ما بحسسو انو هو مريض... وانا دكتور
بتونس معاهو ...
. واثنا الكلام.. باخد منو
المفيد..
بقيت اتونس معاها
اسمك.. سكنك
عمرك..
وبدينا نتكلم
بقت مرتاحه جدا معاي في الكلام.. وبقيت اهظر معاها ورغم الموضوع ما مستحمل اي هظار..
.. بس لازم الطف الجو
.. علشان تاخد راحتا. . معاي في الكلام.. وأول شي قالت لي يا دكتوره ما عايزه زول يعرف بي الموضوع دا..
اول شي انا.. بتعامل معاك بي أخلاق المهنه وانا حالفه قسم.. قدام
رجال ونساء.. اني أمارس مهنتي.. على ما يرضي الله.. ما.. افشي. سر يخص المريض.. إلا في مسائل قانونيه فشنو اطمني على أي سر يصلني منك..
تاني رجعت تبكي...
اصلي ما سألتها... في النهايه هي زوله عندها كبت..وعايزه تتنفس..
لحدي ربع ساعه هي بتبكي..
البت صغيره وحلوه شديد وجذابه جدا...
يلا وريني اسمك منو علشان اعرف اتعامل معاك..
طيب يا دكتوره
قبل كل شي معاك روبا
وسكتا منها..
كويس انا اسمي.. حنين
.انا جيت من.. السعوديه.
اسمك جميل.. شكرا.. انا . نازله.. من السعوديه.
يعني .شهاده عربيه
قدمتا لي الجامعه وكنتا.. جايبه
89... شألوني صيدله خاص..
حلو..
الحوار بقا بيني وبينا..
روبا وحنين..
انا يا دكتوره...
اسمعي يا حنين اول شي لازم تتعاملي.. معاي بي.. . مصداقيه يعني لا تدسي لا تكذبي على في النهايه انتي جيتي هنا لي شي معين افتكر البجي هنا عايز يتعدل أو يتصلح أو يتحسن أو يستقر في حياتو..
قالت لي.. والله يا دكتوره انا ح اقول ليك كل شي.. علشان انا مقبله على زواج.
وعايزه منك تقوميني..على الصاح.. وترشديني...
تمام يلا احكي بتشكي من شنو..
استخدمته معاها اسلوب التداعي الحر... اتكلمي على ررراحتك خالص...
انا سامعه ليك..
انا.. بعد جيت من السعوديه
نزلتا في داخليه..
انا بت وسط 4 اخوان اولاد
اخوي جا معاي.. وضبط لي اموري كلها...
وفات السعوديه بمشي السعوديه لي أهلي.. من اخلص الامتحانات...
انا حاليا في تانيه...
طيب تمي لي..
نزلته في داخليه.. معروفه
فيها غرف.. كل 2 او3 في غرفه على حسب.. ما يختار الزول
تمام..
اخوي حاول يشوف لي غرفه برأي ويدفع حق 2 ما لقينا.. بعد تعب لقينا وحدي نازله في غرفه بتشيل 2..نرلتا انا وهي.. اسمها..
الا..
شهاده عربيه .. بتقرا في حاسوب في تانيه..
..
هي سبب الفيهو انا..
سكتت مسافه..
طيب تمي لي.. يا حنين..
خايفه احكي.. والله..
تنزل في الدموع.. .. وتبكي احكي انا سامعه ليك..
اتنفسي يا حنين..
البت.. الانا معاها في الغرفه عندها كانت حركات غريبه..
زي شنو طيب..
بتلبس لبس كعب طيب وتتكلم في الجوال لحدي الصباح...
ومرات بتتكلم فيديو..
ولمن تكون بتتكلم.. ما.. بتخجل مني.. بعدين لبسها كلو عبايات.. ومن تحت ملابس كعبه..
شديد... لحدي هنا كويس..
ممكن تكون نايمه معاي.. بي ملابس كعبه طيب انتي بت زيها المشكله وين.
. لا لبسها كعب.. يعني مره مع راجلا... طيب اها تمي
ممكن تستحما وباب الحمام فاتح... يعني مرات كتير بكون شايفه جسمها ومرات تغير قدامي.. انا بقيت أخجل في الأول قلتا علشان انا بت زيها...
وكدا بس الحركات البتسوي فيها كعبه شديد..
وانتي ليه ما طلعتي من الغرفه مشيتي حولتي مكان جديد.
. ما قدرتا أوري اهلي..
ليه.. اقول ليهم شنو.. بي كل بساطه ما
قادره اقعد مع البت دي علشان تصرفاته ما مقبوله وما تناسب تربتي..
يا دكتوره علاقتي مع اهلي أو اخواني سطحيه شديد.. ما بقدر اقول ليهم كدا. كان تكلمي ماما.. لمحتا ليها.. بس ما قدرتا اقول الحقيقه. ياريت يا دكتوره لو قلتا ليهم..
طيب تمي لي حصل شنو..
يوم. بليل انا بقرا...
جات من البلكونه..
قعدت جنبي....
بقت.. تقول لي اشرحي لي انتي بتقري في شنو..
وكدا... وبقيت آتونس معاها.. ونضحك عادي زي اي صحبتين...
طيب اها..
بعد شويه بقت تخت يدها في صدري... وبرضو افتكرتا شي عادي.. وانا يا دكتوره
زوله. عووويره ما بعرف اي شي كنتا في السعوديه طول السنه انا قاعده في البيت.. بكون شايله جوالي. بسمع اغاني.. وبخش فيس.. زي وزي اي بت..
يعني انا زوله طرشه ساي..
طيب اها..
بقت شويه تتحسس صدري.
وبصراحه حصل لي نوع من الضيق...
بسرعه مشيت البلكونه وكنتا مخلوعه دي ماله.. بس ما ختيت تكون قاصده شي كعب..
طيب حصل شنو.. جاتني بره وأول ما جات ضربتني في بي وره في صلبي.. ومسكتني منو شديد..
وبرضو قلتا حركات بنات مع بعض. وكدا...
وعملتي شنو.. ولا شي
شويه تاني رجعته الغرفه.. جات معاي... قالت لي عادي يا بت ما تتحسسي.. انحنا بقينا أهل وصحبات.. ...
انتي بتعرفي اهلها لا بس مرات بتكلم مع امها وهي نفس الشي..
طيب تمي لي..
لحدي الساعه.. 10 كدا.
فتحنا التكيف. وقلتا ليها.. انا عايزه انوم...
طفى معاك الأنوار. بعد تجي تنومي يعني الكلام دا بنقَولو لي بعض... لو في وحده سبقت التانيه في النوم..
تقريبا زي الساعه 1 وحاجه..
جاتني صحيه... فتحتا الجوال..
وبقيت اشوف في الفيس حاصل شنو.
احسها ليك جات رقدت جنبي...
طيب تمي لي
برضو افتكرتا عادي... قالت لي يا حنين خليني ارقد جنبك.. وانحنا الوقت دا في عز البرد تقريبا شهر 1.تمام
زحيت ليها... واتغطينا مع بعض.. تحت البطانيه بقيت فاتحه.. الجوال وهي بتشوف معاي..
شويه احسها بقت جايه على شديد.. ونفسها في رقبتي... لمن بطني طمت.. وانا بعافي شديد من الريحه..
طيب حصل شنو...
اديتا ضهري...
قبلت على..
وشويه بقت تدخل يدها
من تحت البجامه حقتي..
دقيقه دقيقه... وكنتي واقفه ساي..
سكتت مسافه. أي. وليه كدا عملتي في روحك كدا
خفتا يا دكتوره خفتي من شنو.. اشرحي لي...
ما عارفه اتصرف كيف...
كان تقومي منها انتي عارفه دي
وحده... عندها مرض عندها شذوذ جنسي...
البت دي يا دكتوره كريمه شديد معاي.. بتجيب لي هدايه... سبب من غير سبب
وبتدفع حق الغرفه مرات براها... وبتجيب اكل من بره... طيله الشهر...
قروشي بقت متوفره كتيره
حتى ما بعرف اسوي بيها شنو...
صراحه يا دكتوره
حسيت انها تكون بتاخد بي عقلي بي كدا..
طيب تمي لي حصل شنو..
لمن قبلتا منها.
جات على وبقت تدخل يدها تحت البجامه..
ومسكت صدري..
بقيت فاتحه خشمي وساكته... وبقيت... مخلوعه..
دي زوله ما كويسه...
زحيت ليها يدها..
وقلتا ليها دا شنو يا الا
مالك في شنو... بقيت اقول ليها كدا عيب..
يابت عيب..
شنو راسك ما يمشي لي بعيد الدنيا برد خلينا ندفا في بعض..
واثنا ما بتكلم معاها مسكتني من خشمي وعضتني... ومشت على السرير حقها..وغطت وشها...
وانا هنا بقيت ما عارفه اتصرف كيف..
دي وحدي كعبه...
مسكته.. تلفوني وانا عايزه اطق..
ما عارفه دا شنو السوتو لي دا.. ..
طيب حصل شنو..
تاني يوم ماشا على الجامعه.. وانا بلبس...
كانت بتعاين وانا بلبس
.. كان في شي من جسمك ظاهر لا بلبس في الطرحه ووجزمتي..
وهي نفسها كانت بتلبس..
قالت لي يا حنين ممكن تقفلي لي كبس الصدريه حقتي..
ما رديت ليها..
لبست براها.. وطلعنا..
لمن جيت.. لقيتا مافي.. ما جات من الجامعه
اها حصل شنو
دخلتا الحمام...
سمعتا الباب فتح..
قلتا مين في الباب.. انا إلا
بعد جيت.. طالعه لقيتا
مطلعه العبايه..
وقاعده بي الملابس الداخليه فقط..
اول ما شفتها... نزلتا عيوني.. لبسها كعب شديد..
طيب حصل.. شنو
تمي لي يا حنين
#الحلقه اتنين
العادة السرية بقلم #روبا
وهي قالت شنو لمن شافتك شفتيها..
قعدت ضحك...
وقالت لي مسخنا شديد..
ما دريت ليها مشيت على سريري وفتحتا جوالي..
مشت استحمت..
الوقت دا طلبت اكل..
من بره
قالت لي تعالي اكلي..
قلتا ليها شبعانه.. انا
جات قعدت جنبي... وادتني لقمه في خشمي
ماحبيت أحرجا... .
طيب حصل شنو.
.. قالت لي عايزه احكي ليك. شي
اها وريني.. قالت ليك شنو..
قالت لي حنين انا.. زوله مثليه..
طيب عارفه يعني شنو مثليه..
لا لا.. افتكرتو مرض في جسمها
أو شي عابر
وهي ختت في نفسها انو انا عرفتو.. وعلى كدا فاتت مني..
أكلت..وشويه.. مشينا على النوم..
يا دأب ما رقدتا جات وقعدت معاي.
ممكن ادفا معاك..
طيب بس من غير..ما تمدي يدك..
اها قالت ليك. شنو
ما ردت على..
يا حنين وصفي. لي. جسم البت دي كيف
حلوه لونا اسمر.. طويله جسمها مقسم..
صدرها صغير شديد.. ما عندها بطن..
طيب..
اثنا ما راقدين..
دخلت يدها بي سرعه تحت ملابسي. ..ومسكت صدري شديد..
اها عملتي شنو..رميت الجوال من يدي.
وبقيت اضرب فيها..
واقول ليها دا شنو...
بعد شويه بقت ماسكه صدري بي سنونا شديد.. يعني حلمه صدري.
بقيت اصرخ فيها...
طيب حصل شنو..
أبت تفكو... حتى عملت لي علامه فيهو.
لمن شديت عليها..
بقت تقول لي موش انا قلتا ليك انا مثليه... وانا الكلمه دي ما وقعت لي والله..
اها عملتي شنو..
بعد زحت مني تاني جات مسكتني... من. صدري.. ما قدرتا عديل اقاومه..وبقت تقَول لي..
بزازك حلو عجبني...
بي يدي وكراعي بقيت الز فيها.
لمن زحت ومشت على سريره..طيب حصل شنو بعدها..
بقيت ارجف.. وهي كانت بتضحك فيني..تقول لي موش عملتتا ليك حلو..
وأنا بعاين ليها مستغربه..
طيب تمي لي..
غطيت جسمي..
خفتاا تاني تجيني..
بقت تقول لي لو في زول عرف بي.. كدا بضبحك يا حنين..
طيب.. دا دافع قوي..
انك كان.. تغيري غرفتك
ما بقدر بخاف مافي زول بصدقني..
طيب تمي لي..
جيت اكلم صحبتي معاي
في الجامعه وفي نفس الداخليه..
بس اترددتا.. ليه
يعني ح تعمل لي شنو.. احتمال تفتح الموضوع لي مديره الداخليه...
وتعمل كنترول لي الموضوع.
انا يا دكتوره في وقتها.. ما كنتا عارفه اتصرف كيف..
طيب تمي.. لي
مرت بينا ايام... وهي كل مره تعمل لي كدا
. وتخوفني..
لحدي ما بقتي مدمنه لي الحاجه دي. صاح يا حنين..
بقت تبكي.. بي صووت
اخدت خاطري ياخي ضحيه بت مريضه..
تمي لي حصل شنو
ما قادره يا دكتوره اكمل.
طيب اخدي راحتك..
وخلي جلسه تانيه احسن
نكمل..
..
كل. اسبوع 3 جلسات..
بتاخد... سايكو ثربي.
جلسات علاجيه...
لمن جات الجلسه.. كانت منكمشه حبتين...
ما حبيت اقول ليها كدا..
بعد ونسا وضحك
بقت تتم لي... باقي. تصرفات الاء معاها...
يوم جات بدري من الجامعه وانا ما شغاله اليوم دا..
اول ما تجي لازم... نمارس سوا.. طيب
ولو ما عملت معاي كدا.
بحس يومي. ناقص..
بتسوي ليك شنو..
بنرقد سوا..
بطلع لي ملابسي...
وبتعمال لي العاده السريه..
لحدي ما ارتاح...
وهي طيب ببحصل ليها شنو.. كمان بعمل ليها..
لمن ترتاح...
وبحصل شنو بعدها
بقعد ابكي وبندم شديد انا ليه اعمل كدا..
طيب تمي لي
بعدها بقينا نشوف إفلام سكس بين بنات..
بنفتح الفلم. وبنكون بنطبق.. فيهو...
كلو لحدي ما نخلص..
وبليل. قبل ما ننوم.. لازم نعمل
العاده السريه..
بقى لينا زي الفرض...
نعمل بعدها ننوم..
وكنا بنوم مع بعض...
بقيت بحب الشي دا شديد
ولمن تكون مسافره... لي اهلها..
كنتا بتعب شديد..
بعملا برأي..
لمن اريح. روحي..
حنين عايزه اسأل سؤال..
طيب يا دكتوره
اسألي...
انتي بت لسه..
وداااااك. يا البكا... و َالجعير
ما تبكي يا حنين. انتي المرحله دي فتيها..
انا سرك
..
وأنا كل شي عرفتو عنك اطمني يا بت الحلال...
انا يا دكتوره...
الاء.. دي كسرتني بي قضيب..
شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
بقى قلبي بقيت اقول سجمي وسجم. أمي
اول مره تمر على حاجه زي.. ناس العاده السريه ديل بجوني كتييير..
بس زي دي ما. شفتها ولا سمعتا بيها والله..
كيف يا حنين بي قضيب..
احكي ليك
طيب. احكي..
لمن نكون بنعمل في العاده السريه..
جسمي. بكون مشدود ليها شديد..
يوم قلتا ليها دخلي اصبعك.. قالت لي لا..
وكنتا في حاله صعبه..
واثنا ما بنعمل فيها بقيت احلف فيها تدخل اصبعه.. عايزه اعمل زي ما بعملو في الافلام البنشوف فيها..
أبت تدخل اصبعه..
خلصنا.. جيت قلتا ليها لي ما دخلتي اصبعك
اثنا ما بنعمل العاده السريه..
.. انتا عايزه كدا. يا حنين. أي عايزه.
. قالت لي... بوريك حاجه ح تعجيبك شديد...
قلتا ليها طيب وريني هسي.
. قالت لي ما تستعجلي.. بكره بوريك..
كان. عندي فضول اعرف.
.طيب تمي. لي
تاني يوم جات..
من الجامعه..
طبعا قمنا على موضوعنا..
زي كل مره...
اول ما بدينا...
وكنا مع بعض..
لحقت طلعت ليها قضيب من الشنطه...
شنو يا بت.
زي ما اقول ليك. يا دكتوره...
طيب حصل شنو..
بدت تدخلو لي..
كان. حار جدا.... وانا اول مره اعمل
حاجه زي دي..
انا بقيت عايزه اقوم...
اخنق البت دي كيف سمحت لي. نفسها كدا..كان تكتفي بي. العاده السريه... فقط
بس الله غالب..
تمي لي..
انا كنتا بحرك في جسمي بي يدي.. وهي بدخل فيهو
وكنتي واقفه ساي..
حاله شهوه.. ياخي حرام عليك.
تمي لي طيب..
... كنتا ما واعيه.. وقتها
وهي بدخل فيهو.
لحدي ما كسرتني.
استغفر الله العظيم..
حسبي الله. ونعم الوكيل.. يا بت الحلال ليه عملتي في روحك. كدا... اهلك. تمشي منهم وين...الله داك تمشي منو وين..
وبدت تاني تبكي غلبني عديل والله..اقول
شنو وو
استغفر الله واتوب اليه..
تمي. لي
بسرعه سحبت. القضيب مني.. خلت دمي سايل في المرتبه..
دخلت الحمام...
غسلتو..
لي. لحظه انا قاعده
جات تاني. دخلتو لي
وبقت تعمل لي في العاده السريه
وانتي رايك شنو كان.
ما.. عارفه يا دكتوره.. احساس صعب
حواسي كلها في الحاجه دي..مشدوده شديد
الشيطان كان في..
طيب تمي لي..
اكتر من كم مره كانت بتعمل لي في الغضيب
وبعد تخلص مني بعمل ليها.. وهي اصلا كانت فاتحه..
يعني القضيب كان بمر بي. سرعه..
انحنا كدا من العصر لحدي المغرب.. مع بعض..
لمن جسمي بقى يوجعني..
ما كنتي بتقولي ليها كفايه..
لا خالص... أي بتعمل لي بي صوره.. كانت مشوقه..
ماببمل منها..
طيب حصل شنو...
بقت خاته القضيب في البيت لمن تكون مافي انا بشتغل بيهو..
مرات ما بمشي. الجامعه.
بس. كان. همي العاده السريه...
طيب عايزه اسأل..
معدل كم في اليوم. بتعملي
لو. بي القضيب 4لي7 مرات
لا حوله ولا قوة الا بالله
لو بي يدي... 3 مرات...
في. اليوم يعني يا حنين انتي يومك. كلو ما طاهره...
ما عارفه يا دكتوره...
ما جاك. يوم. في. بالك.تخلي.. العاده السريه دي
ما قدرتا.. يا دكتوره كل ما احاول...
ما بقدر بتذكر الاء وهي. بتعمل لي بمشي. الحمام اخلص.. بعدها برتاح. شديد..
ويندم والله
😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪
#الحلقه تلاته
العادة السرية بقلم #روبا
بي قلبي بقيت اقول ترتاحي شنو..
ياخي حرام عليك انتي خربتي على روحك
خراب ال سواد...
في وقتها انا راسي كان شاطب شديد والله ما عارفه اسوي ليها شنو...
ناس الاكتئاب.. هوس.. انفصام... قلق توتر إدمان..
بشتغل معاهم فل.. وبتحسنو جدا..
بس زي دي جايطه الدنيا دي كلها...
اها... وريني حصل شنو
.. بعد بقيتي مدمنه لي الحاجه دي...
وسعت العلاقه شديده... الاء كيف يعني..
يعني بتجيب بنات في الغرفه... بنات.. اها
طيب تمي لي..
وبتمارس عادي معاهم..قدامي
والحاجه دي كانت بتهج اي شي فيني..
حرام ياخي..
وانتي كنتي.. بتمارسي معاهم عادي..
سكتت مسافه طويله..
ردي لي من غير ما تخفي شي...
ما كنتا بعمل لي زول ولا في زول بعمل لي..
كنتا بعمل بي الغضيب برأي..
يعني هم بكونو بمارسو وانا بكون بشاهد وبعمل برأي...
حسبي الله ونعم الوكيل..
طيب...
بس يا دكتوره...
بس شنو قولي عادي..
دقيقه قبل ما تقولي...
انتي ما بجيك ميول لي الجنس الآخر. رجال يعني
خليني أتم ليك..
طيب احكي انا سامعه ليك...
البت دي اتوفت في حادث
شنوو قلتي.. تاني عيدي لي
حسبي الله ونعم الوكيل..
حادث شنو..
جات طالعه من الجامعه...
ضربتا عربيه..
لمن ضربو لي... مشيت لقيتا.. في آخر نفس
ومنها اتوفت على طول..
طيب وانتي كان رد فعلك شنوووو
بعدها ضعتا شديد
يا دكتوره
وبقيت متاثره بيها شديد
بقيت اتخيل فيها في أي مكان...
وبتخيل انها معاي في السرير...
طيب تمي لي.
هسي من اتوفت.. تمت كم..
ما عارفه تقريبا ليها 5شهور ونص..
طيب تمي لي..
لمن اتوفت...
تلفونا انا شلتو....ليه شلتي..
كان يدو لي مديرة الجامعه
لمن ضربو لي... إنها عامله حادث..
لمن مشيت لقيت الشنطه وفيها الجوال.. بعد الوفا
جبتا الشنطه معاي الداخليه..
قفلتها في الدولاب..
طيب حصل شنو تاني..
بعد تقريبا شهرين...
كنتا تعبانه شديد. من الموضوع دا.. كنتا بفتش في الدولاب حقها في القضيب..
ما لقيتو...
اها وحصل شنو
يوم فتحتا الشنطه.. لقيت الجوال.. بس القضيب ما لقيتو...
طيب حصل شنو
لققيت الجوال.. فاضي.. اكيد طول ما شغال هو
شحنتو وياريت ما شحنتو
وفتحتو.. كانت فيهو بلاوي الدنيا...
بقيت ابكي
بس الشيطان كان في...وقوى على
في لحظه..
لقيت محادثات بنات في التلغرام.. والفيس.. كلهم بنات..
طيب الرقم كان شغال... لا اول ما فتحتا التلفون شلتا الشريحه..
طيب تمي لي.. حصل شنو
لقيتا متواصله مع كم بت.
وطبعا انتي كان عندك فضول تعرفي البنات ديل..
وترجعي لي ايام زمان انتي الاء
ايوه يا دكتوره..
طيب تمي لي..
بقيت اتعرف على بنات..
اها. وحصل شنو
بقيت اقول ليهم انا كنتا صحبت الاء. وكدا..
بقيت اتقرب شويه شويه
وممكن أمارس.. معاهم فون.. بس كنتا بتعب جدا..
لأنك متعوده يمارس معاك حد.. ايوه..
طيب تمي لي..
لحدي ما بقيت متعرفه على وحدي.. من صحبات الاء
وبقت تجيني في الداخليه
دقيقه بعد البت.. إلاء اتوفت
كنتي براك في الغرفه...
جات كم وحدي.. َطلعو
ليه. طلعو...
ما عارفه والله..
انتي كان شعورك شنو وانتي معاك بنات في الغرفه..
كنتا بعاين ليهم بي شهوه
...
طيب. تمي لي..
البت الكانت بتجيني.. ناس الداخليه كانو فاهمين..
انو دي بت اهلي
وطوالي بتجي تبيت معاي
يعني عوضتك عن إلاء
ايوه...
اها تمي لي...
البت دي عرفتني
بي ولد... طيب
وانتي كان شعورك شنو.. ما عارفه والله وقتها...
بقيت حاسه نفسي زباله..
اها طيب حصل شنو...
الولد دا كان عندو شقه
ومتزوج... بس بجيب البنات
ويمارس معاهم..
طيب يا حنين انتي ميولك
من جنسك..
ليه مشيتي لي الزول دا
يا دكتوره انا مشيت علشان أمارس العاده... ويكون فيني عضو..
اها اها فهمتك تمي
لي..
البت الودتني لي الراجل
دا كانت مفهماهو... انو انا كنتا صحبت الاء...
يعني عارف البرنامج شنو
طيب تمي لي..
حصل شنو
بقيت امشي معاهو الشقه
اول شي بريحني بي العاده السريه كم مره
بعدين بنوم معاي...
وبقت تبكي.. شديد
انا بقيت تافه بقيت عفنه..
اهلي ربوني يا دكتوره..
بس انا خننتا التربيه..
اسكتي.. طيب
وريني حصل شنو..
بقيت امشي. ليهو طوالي
يوم يكون مشغول.. بتجيني البت الداخليه..
طلبتا منو عضو.. بس رفض قال لي موش قاعد اريحك
كمان ريحني انتي..
طيب. حصل شنو
لحدي ما بقيت احس
بي اعيا.. وبقيت ما قاعده
اكل...
شهتي قفلت.. تفكري كلو انوم مع الراجل وارتاح
أو امارس عاده سريه...
طيب سؤال.. قبل
كدا حصل ليك حمل
لا.. كنتا بحسب كويس ايام التبويض متين بكون في الداخليه. فقط
مكتفيه بي العاده السريه
اول ما تخلص الايام
برجع لي الراجل تاني..
انتي يا حنين عارفه اضرار
العاده السريه دي شنو
لا
طيب وريني انتي كنتي بتحسي بي شنو
بعد تخلصي.. أو عموما بجيك شنو..
بحس بي وجع بطن
شديد بعد اخلص
ووجع.. ضهر..
بقيت زي ما شايفه بقطع في الكلام...
تاني شي دورتي بقت ما منتظمه...
بقيت أشك في قدراتي
ما بقدر اقرا كويس
عندي عدم تركيز
وشي دائمه شاحب.. بكذب على اهلي
يلا دي كلها أعراض..
العاده السريه... والزنا الإنتي ماشه فيهو...
ما عارفه اسوي شنو هسي يا دكتوره
طيب سؤال... انتي علاقتك مع ربك كيف
كعبه شديد آخر مره صليت في رمضان...
ولم افطر في رمضان ما بقضي
واخر مره أظن مسكتا المصحب تقريبا بكون لي سنه..
حسبي الله ونعم الوكيل...
انا جيتك يا دكتوره تدليني
ود عمي طالب يدي
وأهلي موافقين..
طيب ود عممك عارف كدا لا خالص. مافي زول عارف غيرك...
طيب بعد مرور الزمن ممكن اشفو لا ما بقدر
ح اعمل فيك خير يا بت الناس
ح ارشدو إرشاد زواجي بس
وانا قلتا ليك سرك في بئر..
ما عندي فكره في كدا..
تمام هسي خليني فيك..
أن شا الله ح تغيري رايك
وح تجيبي لي ود عمك دا...
ختى الرحمن في قلبك بي إصرارك وعزيمه
ح تبقى تمام..
ح أعمل ليك كم جلسه
وجدول نمشي عليهو..كويس يا دكتوره
اول شي عملتو...ليها..
#الحلقه اربعه
العادة السرية. بقلم #روبا
بعد كم جلسه.. واطمنتا انها بقت كويسه... بعض الشي..
حولتها لي دكتوره نساء وتوليد.. علشان مشكله وجع البطن... والمغص
بعد جات راجعه كان عندها التهاب حاااد جدا..
وعندها ميلان في الرحم...
ممكن. كان يكون سبب..
عندها تقروحات في جدار الرحم.. بس شي بسيط..
اخدت حقن وادويه شبهي بقت مستقره
....... ..
من الناحيه السايكولوجيه...
تكنتا مصره انها تغير الشريحه... علشان تحاول تنسا الشله إلهي بتمش ليها.. دي.
وعملت كدا بعد تعب شديد.
طبعا صعب زول يغير شريحه وهو زمن كان شغال بيها...
حولتها مع قروب في الداخليه..
. يعني تقعد مع كم بت في الغرفه.. طبعا لو بقت دائما براها... ح تجوط لي الواطه...
عملته ليها جدول رياضه كل يوم... علشان تطلع الطاقه إلفيها... بدل ما تمشي لي العاده السريه...
في الأول عانت بس بعدها مشت كويس..
قللنا من السكريات شديد..
حتى وزنها ماشا الله نفَقص شديد..
اديتا جدول... متين تصحا ومتين تنوم... وريتا تشغل روحا بي شنو وشنو...
كل ما تحسي نفسك جات على العاده السريه....
تجري على الاستراحه حقت البنات... وتقعدي تاخدي وتدي معاهم...
نزلتا ليها كم سوره...
حقت قرآن وقت الفراغ... تسمع بي السماعه..
بعتها تماما.. وجدا علي انها تشوف إفلام جنسيه...
الجوال بقى فاضي والحمد لله..
.
جدول الصلاه دا شي تاني
كان متعب شديد.. وخاصه هي زوله... ما قاعده تصلي
الصلوات... كان أي وقت بي منبه... مع الصلاة على النبي.
كانت بدخل صلاه في صلاه
برضو بالنسبه لي كانت... كويس.. احسن من العدم..
الدين يسر... الدين جا متدرج
علشان الانسان ما يمل..
عندها ذكر الصباح والمساء
كانت فيهو ماشه كويس...
خليتا تصوم اتنين وخميس كان صعبببب جدا.
مرات لحدي الساعه 1 بخليها تفطر ومرات تتم اليوم كلو.
بعد الأكل بتكون مرهقه عايزه تنوم بس...
كدا معاي ومعاها كويس..
كانت في تواصل معاي تمام
خلال اليوم اذا مافي جلسات..
وشها بقى منور مشا الله
وبقت حلوه.. التوتر والقلق والبكاء شبهي اختفاء
دي كانت بالنسبه لي حاجه كويسه شديد..
بقت تحصل بصمه...فيها حلوه شديد
اخدت مضادات اكتئاب..
تقريبا مده شهر... بعدها وقفتها.. علشان ما تدمن..عليها..
بقيت اشتغل معاها إرشاد نفسي كتير.
والشي الخلاها تتحسن..
انها كانت عايزه تتغير من جوا.. يعني ما كان كلام ساي..
صراحه اول ايامات تعبتا معاها شديد..
وخاصه هي كانت بالنسبه لي حاله حرجه. وهي زوله
ما عارفه اي شي... انجرفت في.. شي
لا ليهو اول لا تاني..
وريتا أسباب العاده السريه
علشان تكون ملمه بي الحاجه دي كويس..
الوازع الديني
ضعف الإيمان واليقين بي الله .... زي عدم صلاه صوم. عدم صدقه
وانتي من جيتي حصرتي روحك. في حتى ضيغه....
ما فاضيه لي الاتصال مع الله
ضعف التربيه الأسريه والمدرسه... انا ما بقول ليك عباره انتي ما مربيه... انتي مربيه ومتعلمه.. . بس التوعيه كانت محدوده.. عندك...
أصحاب. أو رفاق السوء...
برضو الرفقه السئيه كانت أكبر مصيبه انتي عملتيها...
برضو بنقول الحمد لله..
انك وصلتي لحدي هنا.. ما شعبتي العلاقه..
وانك عارفه. نفسك عايزه شنو...
الهياج الجنسي وانتي كنتي ما عارفه تزرعي... وين فمشيتي لي العاده السريه
في أغلب وقتك..
النوم على البطن... برضو كان ليك سبب...
لي الحاجه دي..
انصحكم من من نوم
البطن... كتير ح يقول انا قاعده انوم على بطني من انا صغيره.. طيب حلو
في حاجه اسمها شخص من شخص يختلف...
في ناس عادي وفي ناس بتهج فيهم الحكايه دي...
الرسول نهى عن الحاجه دي
أهل النار يوم القيامه بتكبو على وجوهمم.. على البطن..
الرسول منع االنَومه دي
النوم على. اليد اليمين على التحصين
الأمور بتمشي تمام..
عانت برضو من النوم لحدي ما استقرت فيها
الحمد لله دي نعمه كبيره في التغير...
التفكير في الشهوه.. بي صوره خياليه...
هنا مليت ليها وقتها انها تقرأ قرآن..
.. تحضر.. تتريض
برضو الفراغ. وخاصه هي جات مقفوله فكريا... لمن اتفتحت على الاء
وانجرفت معاها...
الشك والظن الخاطي
في ناس بجو على الشخص..
بي سو ظن...
عموما المؤمن صديق.
والشك والظن أسوأ شي
والبنى أدام ما عليهو غير الظاهر.. بس في الحاجات دي مفترض الزول يكون
مدرك.. وواعي جدا..
زي ما حنين.. كانت.. ما ظانه في الاء..شي كعب
بس انحرفت...
على فطرتا... كانت
اي نعم الواحد يعمل حساب نفسو
ويكون عليها رقيب...
#الحلقه خمسه
بقلم #روبا
زي شهر ونص... ود عم حنين جا.. طلع زول فاهم جدا وحبوب والله
وبعدين كان ثلث.. معاي في التعامل...
تعبني شديد في
انو عايز يتزوج
وبي سرعه. ههههه
..
غير ذالك ما كان في أي مشكله..
...
بقيت أوصى فيهو
من البعد العاطفي
.. منها الدليل. الرومانسيه الوسطيه
يعني ما يكون فيها إفراط لمن تفقد القيمه...
العلاقه الجنسيه تكون بي طريقه متزنه... يكون في شوق..
ما يكون فيها نوع من الروتين..
علشان ما يحصل نوع من الملل.. والزهج
وبعد العلاقه... ما اي حد يمشي على حالو...
يكون في نوع من الود...
بعدين اي حد يوري... الطرف التاني.. عن الحاجه البحبها... الحاجه البتزعلو
اي نعم
. مافي حد في الزمن الراهن دا ما بعرف شي عن العلاقات الزوجيه...
بس الناس ماخده الزواج جنس فقط... والناس البعرفو الزواج دا شنو
بكون معرفه خطوط عريضه. يعني مافي تعمق.. في الموضوع...
وريتو تنظيم النسل... في حدود تعب المره
وتركيب جسمها...
وتديها فرصه لي استجمام.. ...
نفسها وجسمها...
وحتى الطفل ياخد...
الكفايه من امو..
حتى بعدها يأهل نفسو ونفسها على الإنجاب من التاني...
التاهيل النفسي حاجه مهما لي الزوجين...
بعد تعبي وشرحي دا كلو هههه
مصر على الزواج...
طيب اقعدو مع بعض اكتر
وشوفو البحصل شنو...
وتعالو وروني... وانا بقيم ليكم...
وعلى كدا مشمو
في الجلسه البعدها...
جات وكانت عايزه تفتح لي موضوع وكانت متردده شديد..
حنين اها احكي لي ماشه كيف
كويسه خالص..
جدولي كلو ماشه بيهو... الحمد لله
طيب احكي لي حاسه بي شنو..
في تغير في نفسياتي شديد
البت جاتك لا خالص ما جات
الحمد الله باب واتقفل..
بس عندي شي.. عايزه اقولو ليك...
احكي طيب..
ود عمي.. مصر على الزواج عندو اجازه..عايز يستسمر فيها موضوع الزواج دا
وإبا لي عديل..
اتوكلي على الله..
بس يا دكتوره... بس
قولي يا حنين حصل شنو
تاني..
انا يا دكتوره زي ما عارفه
قبل كدا حصل لي شنو..
طيب... عايزه أوصيك...
ما تحكي لي ود عمك... ما بنصحك تتكلمي عني اي شي... موضوع فات..على حالو..
دي حاجه فاتت.. والله سترك عليها...
ما تقسى على نفسك..
وتخربي حياتك بي بيدك...
انسى الموضوع دا اصلا
ما ح يفيدك في شي غير ح يكسرك...و َيهدمك...
طيب يا دكتوره انا عارفه الحاصل لي شنو...
امشي ليهو كدا...
يعني امشي.. واغشو ح يسأل مين العمل فيني كدا...
شوفي يا حنين انا وقفتا.. معاك وقفت اخت دكتوره.. أي شي عايزه تعتبري انا معاك فيهو...
وفي وقفتي دي...
تعبتا... معاك شديد
وكان اجهاد على نفسي ونفسك...
علشان تطلعي بي... الحاجه الجميله الانتي فيها هسي دي.
.... .ما
بقدر يا حنين ادوس.. على
مهنتي.. وأخلاق مهنتي..
انا اضاري ليك يوم زي دا..
(هي عايزه تقول لي ... زوجها لو دخل عليها... وعرف انها
مهبوشه... ح يحصل شنو.. غير المشاكل.. وانا أدلها بي معرفتي... تعمل شي تغش الراجل...
وانا والله ما بقدر.. اقعد على حاجه زي دي....
وضميري يعذب فيني...
طول ما هي معاهو...
انا جانبي النفسي عملتو معاها..
بما يرضي الله والرسول.
بس شي فيهو غش. ما بقدر
(
فلمن طلعت طلعت محطما
جدا... قلتا خلاص ح ترجع ح ترجع..
وبقت تبكي وطلعت قبل ما تخلص الجلسه..
أبيت ما ارجع ليها.. ولا انادي ليها.. كنتا موجوعه شديد...
والعملتو في يوم وليله ح يضيع..
بس أمام الله انا أديت.. حقي...
بقت ما قاعده تجي الجلسات..
قلبي كان مشغول بيها.. جدا
برضو كان عندي يقين.... إنها ح تكون بي خير
حاجه جات من الله كدا...
اكتر من شهر.. ونص..
وخالص ما فكرتا اتصل عليها
لو اتصلتا احتمال تعاند على الكلام.. وانا شي زي دا ما بعملو لو على حساب مهنتي...
يوم جات..
العياده.... لمن شفتها فرحتا بيها شديد..
بعد ونسا وأنها كويسه وماشه على الجدول..
بقيت أحمد الله من قلبي جوا..
بس جات تودعني.. علشان ماشين يعملو الزواج
زوجها ح يقعد.. زي شهرين
وح يسافر مكان اقامتو...
وجعتني شديد البت دي
حسيت بيها في فتره علاج كانت قريبه مني...شديد..
ما علينا الله أراد كدا..
وفعلا مشت...
سافرت...
زي شهر ونص..
بالضبط.. جاني تلفون من رقم غريب من السعوديه..
لمن رفعتا... طلع ود عم حنين.. بعد السلام كان بقول لي.
انو حنين جنبي هناك....سلمي عليها.. وشوفيها ماله..
بعد السلام...
كانت بتبكي شديد..
بسم الله هدى شويه
واحكي لي..
دقيقه... رجعت لي تاني
قالت إنها طلعت زوجها علشان.. تاخد راحتا معاي في الكلام..
طيب احكي لي....
. مالك يا حنين حصل شنو..
ومبروك. عليك الزوج.. بيت مال وعيال
الله يبارك فيك..
ما عارفه... أودى وشي منك وين وين
ولا يهمك الناس ظروف...
انا يا دكتوره من اتزوجتا لي شهر..
وشويه طيب.
ما قادره اخلي ود عمي يقرب لي
طيب السبب شنو..
ما عارفه خايفه بس...
طيب هو متفهم كدا...
والله فاهم.. وصابر... بس انا ما قادره اخلي يصلني.. بخاف..
حنين انتي زوله كبيره ختي الرحمن في قلبك...
مافي اي شي...
ما بقدر... طيب انتي ماشه كيف.. انا عن نفسي كويسه
جدولي معاك ماشه بيهو
كويس خالص..
طيب الحمد لله...
مالك طيب...
ما عارفه
#الحلقه سته
"العادة السرية بقلم #روبا
يا دكتوره... انا لمن جيت الجلسه قبل الاخيره...
مشيت لي الدكتوره... حقت النساء . والتوليد الحولتيني. ليها...
حكيت ليها... انو دخلو على وهسي عايزه اتزوج
وما عارفه اعمل شنو...
عملو لي عمليه ترميم قالت...
واموري بقيت تمام هسي..
يبي قلبي. بقيت اقول الحمد لله..
بس برضو زعلتا.. ليه عملت كدا دكتوره النساء والتوليد...فيها
زعلتا منها شديد والله...
المهم كلمه بي هنا بي هنا.. وقفلت.
رجعتا لي دكتوره النساء والتوليد.. كيف تعمل كدا
انتي بتبيعي مهنتك علشان القروش حرام عليك والله...
انتي ح تايدي بنات كتير في الفاحشه
وح تكوني سبب خراب..
ياخي انا دي كوركتا ودعيت لمن الله غفر لي..
شَكلا لي رب السماء. ومن يوما علاقتي بيها الدكتوره...انقطعت
حاولت كم مره تفهمني
بس انا قافله منها شديد
ما عدت ليها كم يوم...
حنين.. رجعت لي..
الحمد لله يا دكتوره اموري بقت تمام الحمد لله...
زوجي دخل على.... بقيت معلقه بيهو شديد
حنين امورك تمام انتي
الحمد لله الامور كلها على خير
بس زوجي مسافر
وانا بقيت متعوده على الحاجه دي
اهاااااااا دي مشكله تاني...
خلي يقعد معاك كمان شويه...
والله ابو ليهو...ناس الشغل خلص 6 شهور
طيب ممكن تمشي معاهو
عايزه زمن لمن اجهز ورقي
اصبري يا حنين كل شي لي خير
الاستعجال
ما كويس والله
طيب انتي شايفه كدا...
خليني انا يا حنين انتي شايفه شنو
لا انا مع كلامك
انزلي تمي الدراسه
وحاولي. جهزي ورق السفر ليهو
امورك ح تبقى فل الفل...
خليك قويه... كلها ايام تتحسب باليد
صبرتي كتير
أن شا الله..
بعد ترجعي السودان حاولي اصليني
اشوفك
فعلا اخدت القعده مع زوجها
وجات لي الدراسه...
جاتني كم مره بس ونسه ما جلسه
بقيت متابعه معاها من فتره لي فتره
وت ساب.
ماشه كويس
بس من الكلام حقها عايزه زوجي
ومشتاق لي زوجي وكلام زي دا
البت زوجها خلها عروس وكدا
اممم
اممممم
اممممم بعدها طلع عندها
حمل ويا الله خلصت السنه
ومشت لي زوجها
كنتا في تواصل
معاها
ههههه.. وبدينا قصه
زوجي بتأخر في الشغل زوجي بغير
وكلام النسوان المابنتهي...
صراحه كانت حاله غريبه شويه على في مجالي
بس الحمد لله
عدت على خير
انا اشتغلت مع حنين ديي سنتين تقريبا
والنتيجه تخلي العاده السريه
كانت بالنسبه لي.... مفازه جنه
معظم البجوني. بهربو مني
علشان الجدول الأنا بختو ليهو
العاده السريه أو الاستمناء
عاده مضره جدا
ما محبوبه... وفيها تأنيب الضمير
ابتعدو منها قدر الإمكان
في ناس بعد الزواج بدمنو عليها... ارجو كم اقعدو منو...
فتكم بي عافيه..
تحياتي واحترامي روبا....
إرسال تعليق
1 تعليقات
جمييييييييلة و مؤثرة
ردحذفو الله اثرت فيني