قصة سودانية قصيرة عيناك بصري..🌹 بقلم مصعب ميسره
عيناك بصري..🌹
مصعب ميسره
الجزء الأول
القصه بدت قبل 10 سنوات..
1/5/2010 بالظبط..كانت فتره الجامعه بالنسبه لي ..نزلت الجامعه متاخر شويه نسبه لظروف حصلت لي في التسجيل وانا اصلا قدمت متاخر لاني كنت قنعان وزعلان من النسبه الجبتها..نزلت الجامعه وبديت أحاول اعرف الفاتني شنو 😪 ويادوب كنت بتعرف علي الناس وبسال ياهو حنك البرالمه وكدا..كان محمد يوسف.. اتعرفت عليه وماقصر معاي.. وراني الفاتني كلو وشرح لي المحاضرات الفاتتني ..وانا بس بقيت لاصق فيهو..
الفطور معاهو الجامع معاهو الجبنه المكتبه كلو بس وراهو مابعرف غيرو..
اها تالت يوم بالظبط من ايام الجامعه بالنسبه لي انا ودا كان المنعطف في قصتي..بعد خلصنا محاضره الصباح ومرقنا عشان نفطر ..انا اللحظه ديك ماكنت جيعان فقلت لي محمد يوسف امشي افطر انا بقعد بنتظرك في البينشات الجنب اللابات ..المهم مشي وانا قعدت ماسك تلفوني مره اسمع.. ومره اشوف فيديوهات من الاستديو..الزمن داك ماف واتس والفيس ماا عندي حساب..المهم ..
جات قعدت جنبي ..اقسم بالله سمحه سماح 😭 شرررط بس ..سبحان من خلق الجمال وابدع في حسنو وصورك 🌹 ..اها انا بقيت اسبح وأستغفر مابرلوم بكون عايز اقابض وجاي من الثانوي محروم لازم نجكس ياها عاداتنا وتقاليدنا😌...وبقيت قاعد وهي جنبي ف نفس البينش وانا اصلو ما اتلفت عليها بس اول مره لم شفتها وتاني بس استريت دغري لا شمال لا يمين تقول صبوني صب 😂 وبقيت بفكر لمن حلمت بعرسنا وشفعنا وياود اقعد ساي واييييك 😂..اها قام اتصل لي ميدو قال تجيني طبعا ميدو دا محمد يوسف لانو شين قلنا ندلعو شويه.. المهم انا ماعارف الخلاني ارد شنو هو وقتك يافقر انت ..غايتو قمت خليتا ومشيت ليهو كان زمن المحاضره التانيه جا ..وبالي لسه معاها وروحي قاعده قبلا🥺.. خشينا القاعه وقعدنا في رابع بينش كدا ومنتظرين الاستاذ يجي..قامت جات زولتي المابتغباني !! كانت ماسكه صحبتا من يدها وخاشين وانااا واااعععاااااععع خلاص سحت قبلي قلت دي جات تعمل شنو هنا ياربي دي الدكتوره!؟ ولا الاستاذه ؟ ولا غلطانه في القاعه ولا في شنو!! ..طوالي قرصت ميدو دي من وين وماشه وين ودي منووو!! اخد ليه ضحكه كدا قال لي دي (فرح) بت دفعتنا ومعانا في القاعه هنا ..يازوووووووول ديييي معانا في قاعتنا دي !! ويييين ماشايفا واول مره اشوفا!! قال لي انت غايب ليك شهر وجيت يادووب ليك تلاته ايام وهي كانت غايبه يومين بتكون ماشفتها الا الليله..قلت ليه يلا المهم شفتها ..لكن دي بتكون الدفعه كلها جاريين بي وراها ..قال لي واحاتك ولا زول شغال بيها ماف !! كيف الكلام دا؟ ماتكون متزوجه!! او مخطوبه !! بموووت ليكم هنا طوالي!! قال لي لالالا ياخ دي كفيفه !! نعم!!! اي والله زي مابقول ليك عميانه!! وهنا نظرتي تجاها وفهمي اتغير نهائي وسكت مسااافه وسرحت وطلعت بره جو المحاضره وكنت متاثر شديييد وفي راسي الف سؤال..بس دا قدر ربنا ماهقدر اعترض..
الليل كلو بفكر فيها ..كيف بت حلوه صغيره كدا معقوله!! كيف بتقرا كيف هتمتحن كيف قبلوها اصلا!!..
وعرفت فيما بعد انها كانت بتشوف.. بس وهي صغيره حصلت ليها مشكله في نظرا فقدت بصرها ومفروض كان تتعمل ليها عمليه تصحيح نظر بس تكلفتا عاليه شويه واهملو الموضوع ..بس هي عندها عزيمه تهز جبل واصلت قرايتها عن طريق تأهيل المكفوفين وامتحنت شهاده ثانويه وجابت نسبه كويسه وقبلوها في جامعتنا وكانت بتقعد قدام وبتسجل المحاضرات كلها..عندها تلفون خاتاهو للتسجيل بس.. بتديهو لصحبتا او اقرب بت بتفتح ليها المسجل يسجل المحاضره وبتمشي البيت بتخلي اختها تفتحهم ليها وتسمعهم.. عندها اختها اكبر منها سماح واخوها الصغير مازن وابوها في السعوديه قاعده مع امها واختها واخوها ومره مره بجيهم خالها ..سماح كانت بتذاكر ليها وبتقريها..وبتلبسا وبتشتري ليها نواقصا.. وفي الجامعه صحباتا بساعدوها كمان..المهم موضوع البت دي بقي شغلي الشاغل وطواالي بجيب سيرتا لي ميدو لمن زهج مني وقلت ليها انا عايز اتعرف عليها واكون قريب ليها قال لي هو شنو انت خليت المفتحات قبلت علي العمايا😒 وعايز منها شنو ياخ..المهم كلامو زعلني بس ما اشتغلت بيهو وقلت ليه انسي الموضوع ..وبقيت بفكر براي وكيف اصل ليها .. بقيت بقعد قدااام قريب ليها واركز معاها مره ..ومره مع المحاضره ف لاحظت انها بدايه كل محاضره بتدي التلفون لصحبتا تفتح ليها مسجل التلفون وبتمشي تخت التلفون في تربيزه الدكتور المحاضر يعني قريب ليهو..جاتني فكره جهنميه شديد وشيطانيه😈 غايتو ربنا يغفر لي بس..اللي هي انو في بدايه محاضره من المحاضرات طلعت تلفونا ادتو لصحبتا وفتحت المسجل وكانت عايزه تقوم تختو قلت ليها جيبي انا بختو ليك شلت منها سريع كدا وعملت الغاء تسجيل بالجابس وختيتو لغاايه ما المحاضره انتهت والناس كلها طلعت انا قاعد منتظرا ..مشت شالت تلفونا دخلتو في الشنطه ومرقت .. تاني يوم لم جات وطبعا انا بقيت مراقبا هي بس ..لاحظت ليها متوتره وكدا وبتشاور لي صحبتا وبتناقشو عرفت انها لقت التسجيل ماف😝 .. قلت ما امشي ليها هسي اخليها شويه.. المهم مشيت فطرت ولفيت كدا جيت لقيتا قاعده في الشجره الشفتها فيها اول مره وبراااها ..قلت ياود يا مصعب دي فرصصصتك امشي اجري .. جيت قعد جنبها بالراحه..حست بي قامت كشت كدا واتوترت..قلت ليها ماتحركي كراعك تحتك في سفه كبييره ..قالت وععع زحهااا😂😂😂 قلت ليها تعالي شمال شويه زاتو عشان الشمس جايه فيك شويه خشي في ضل الشجره..قامت جات وقالت لي شكرا وسكتت.. قلت ليها انا مصعب دفعتك معاك في القاعه نزلت متاخر منكم بشهر ..قالت لي مرحب بيك مع تعابير الوش الحزره ديك وحسيت بيها قلقت شويه واتوترت .. سالتها كيف الجامعه والقرايه والامور كلها تمام ! قالت تماام ماف مشكله والحمد لله .. قلت ليها شايفك بتسجلي المحاضرات ممكن احولا منك!؟ قالت لي ماف مشكله بس خلي صحبتي تجي تفتح تلفوني تحولهم ليك ..قلت بي سري صحبتك شنو يااخ ديك فقر اصلو مابدورا ..المهم قلت ليها ماف مشكله..قالت لي بس اخر محاضره ما اتسجلت..بسسسسسسسس انا من قبييل عايز دي ياخ ..قلت ليها ليه!؟ قالت لي شكلو التسجيل ما اشتغل او صحبتي ماضغطت التسجيل كويس.. قلت ليها تصدقي انو اخر محاضره دي اكتر محاضره انا فهمتها وممكن اسجلا ليك كلهااا وهتفهميها..سكتت مسافه ماردت قلت ليها مالك!؟
قالت لي انا مابعرفك ولا حصل سمعت بيك ومابعرف كل ناس دفعتي وقاعتي.بس بعرف القريبين لي..والقريبين ماف واحد قال لي كلامك دا..صحباتي قالو بشرحوها لي لقدام..وانا مابعرف كدا زي ماعارف ظروفي مابتسمح لازم اول بي اول عشان ماعندي دفتر ولا عندي حاجه بكتب وبسجل فيها فلازم اربط المحاضرات مع بعض وافهما ..لانو بمتحنوني شفهي اسئله من الورقه وبرد شفهي..
طبعا اتاثرت شديد وندمت اني عملت كدا وقلت ياريت لو كان لقيت طريقه تانيه💔 ..قلت ليها ماتقولي كدا واعتبريني من القريبين ليك خصوصا انا ود دفعتك ومعاك في القاعه وخليني اساعدك بس في دي .. وهسجل ليك المحاضره الفاتتك وتسمعيها وتقريها والمحاضره الجايه هتجي فاهمه..ابتسمت بسيط كدا وقالت لي طيب .. صحبتا جات ساقتا ومشت ..اهااا المشكله بقت انو انا اساسا ماعارف بقراا شنووو ولا عارف المحاضره اسمها شنووو ولا ناقش حناني😂😂😂 قلت دي مصيبه شنووو يا خواااني😭😭😭😭😭 المهم الجا في بالي ميدوو وفللي جريت ليهو..وحكيت ليه القصه من الاول للاخير..قال لي والله انت زول غريب المهم قال في واحد معانا قصير بلبس نظارات بقعد قدام شكلو دا حفار الدفعه نمشي ليه ..يشرح ليك المحاضره بس بدون تحكي ليه ..قلت ليه تمام ومشينا وطبعا انتو عارفين حفارين الدفعات المابتبلعو ديك😫😫 سغيلين غتيتين جادين شديد ..قعدنا نحنس فيهو ويدينا موعد وشابكنا فلسفه ومافاضي وبتاع..المهم قلت ليه يازول من الاخر شاورما وكولا؟ اكان الزول قال لينا ارح علي المكتبي ماف زمن !! قلت بسري مكتبي!! طلع شايقي😂 ..هي ياااااا الكفاءه يا حفارنا 😂 غايتو مشينا وشرح لي شرح وفهمني فهم غايتو المحاضره دي انا لهسي فاهما..اديناهو شاورمتو وكولتو وقدا وانا رجعت البيت سجلت المحاضره بصوتي ..
------------
-----
--
-
الجزء الثاني
عيناك بصري..🌹
وجيت تاني يوم زي ما اتفقنا لاقيتا في نفس المكان بعد سلمت عليها وقعدنا صحبتا اتخارجت اصلا مكجناني وبتعاين لي بقعر عينا ومن فوق لتحت كدا نظام عايز شنو من البت دي ..بس ماشغال بيها كتير..المهم شلت تلفونا واستاذنت اني هرسل ليها المحاضره وقالت تمام ورسلتها ليها قعدنا اتونسنا شويه ياها ونستنا العادي دي انتي من وين وساكنه وين و و و.. المهم..
عدا السمستر الاول وجات الامتحانات وامتحنا واجزنا اجازه بين السمسترين وبقينا اصحاب شديد بقي يومي مابكمل بدونا وهي كمان اليوم كلو سوا..
كانت قبل تخش الجامعه الصباح بتنتظرني بره .. بجي وبندخل سوا ..كنت بلف الشيت او الدفتر وبمسكو من طرف وهي من طرف وبسوقا بوصلا القاعه ..
بنمشي نفطر سوا..
المكتبه سوا..
كنا بنقرا سوا ..
مواد الحفظ كنت بلحنهم وبعملهم اغنيه بغنيها ليها وبتحفظ سريع
حتي نهايه اليوم بقطعا الظلط كانت عندها بتاع ركشه جارهم في الحله برحلا من البيت للجامعه..مرات كان بموسرا مابجي بقول ركشتو عطلانه كنت انا بوصلا ..
اشتريت ليها شريحه وسجلت ليها رقمي قلت ليها لم اتصل اضغطي الزرار علي الشمال وماف زول غيري كان بتصل ف بتعرف انو دا انا .. مشينا تانيه وتالته وكانت علاقتنا بتزيد اكتر واكتر وتعلقي بيها بزيد شديد.. عرفتني علي سماح اختها وامها اصلا كنت بمشي ليها البيت ايام الامتحانات بتفقدا بشوف المافاهماهو شنو وبشرحو ليها..انا بقيت اقرا واحاول افهم ماعشان انجح انا..عشان اقريها هي .. شفتو كيف😂🙈 ( دي عمايل الحب)..
مره كنت في الجامعه وقاعد مع ميدو بنتونس قام سألني سؤال..قال لي البت دي فهمك معاها شنو وحدك معاها وين وطوااالي انت معاها خصوصا هي كاشه شويه من الناس ومابتثق في زول غيرك وماشغاله بزول !!؟
قلت ليه بحبها.. بحبها اكتر من اي شي عرفتو في حياتي والبحصل دا مامنها..من مجتمعنا ...لو فينا زول عندو نقص بنحسسو بيهو وما بنعاملو عادي وبتصل لدرجه ممكن نستغلو.. كتيير بتعاطفو معاها قداما وبوراها بوش تاني حتي في اولاد بجوهاا وبتعرضو ليها كتير إنو عايزنك وبنحبك والحنك البيش دا..وكانت بتضايق جدا..وغير ونسه البنات حولينا وهم فاتحين تلفوناتهم بتفرجو علي صور وفيديوهات وبتكلمو عن الموضه واي شي حلو بتشاف ودا كان بجرحا شديد💔
مره ياميدو انا غبت وماجيت..اليوم دا ما اكلت اي حاجه لمن رجعت البيت..اتضح انو بعد المحاضره الاولي خلصت كل الناس طلعت للفطور ومشو زول جاها حاول يساعدا ماف ولا حتي يوصلوها كان كل زول بفكر في نفسو ..فقعدت في القاعه وكانت بتبكي..هي كان ممكن تقوم تحاول تمشي الكفتريا او تطلب مساعده اي زول ..بس لحظتا حست بضعفها ونقصها وفهمت انو ماف سند ليها غير ربها ..
ومره بتاع الركشه ماجاها وقفت في الشارع كتيير وخافت وماعرفت تعمل شنو الا اولاد حلال وقفو ليها ركشه وصلت البيت.. ومن دييك بقيت انا البسوقا تفطر وبنتظر بتاع ترحيلا لمن يجي واركبا حتي امشي بيتنا ولو ماجا انا البوصلا ..وهي مابتثق في زول تاني وبتحاول تتفادا قعدتها مع البنات عشان ماتسسمع كلام جارح وبتقعد معاي انا بس وبحس بيها مرتاحه شديد لاني حاولت اكون ليها البصر..وتصدق ياميدو انا ماشايف فيها اي نقص بالعكس شايفا اكتر واحده كامله في العالم❤️
قام ميدو قالي : وقت بتحبها كدا صارحا ..
قلت ليه خايف!!
قال لي خايف من شنو؟
قلت ليه خايف اخسرا واخسر ضحكتا وخايف افقد الثقه الادتني ليها ..خايفا تخاف مني وتعتبرني بتعاطف معاها ..
قال لي انت زول غريب شديد..
وضحكنا وقمنا فرتقنا
.
.
كانت اجمل ايام لي مع (فرح) وكنا دايما بنقعد تحت الشجره الاتقابلنا فيها اول مره وبنتونس لدرجه مرات بننسي نفسنا وزمن المحاضره بفوتنا..وبنمشي الاستاذ بدخلها هي وانا لا😂😂😂 كانت بتجي تشرح لي.. كانت بتحب الشعر بتاع الاغاني..دايما مركبه سماعتا بتسمع لمحمود وابو السيد و وردي وابو عركي..الخ وكنا دايما بنتكلم بالشعر.. بتقول لي مقطع من اغنيه وانا برد ليها وهي بتكتب مرات وانا كمان بس شويه شويه..
انسانه جميله ..ربنا ابتلاها بس بعد عنها كل زيف الدنيا وطمع البشر وانانيه الناس الحوالينا صح مابتشوف بس كانت بتشوف بي قلبها❤️ كانت طفله ..عندها احلي ضحكه في الدنيا❤️🌹
كنت دايما لم نتلاقى بقول ليها مقطع شعر..
كحلي الروح بالمسره..
أشتلي السماء بالنوارس
ضحكتا تبعثر مجره
وروحا في عمر المدارس
..
كانت بترد لي هي كمان :
كنت بحزن لم تتاخر ثواني
بشوف ضلام الدنيا كلو..
زي تقول عميانه تاني..
..
وكنا كدا دايما بنردد الاغاني وابيات الشعر..هي بتشوف فيها روحا أكتر وبتحسها شديد وجرفتني معاها في عالما الخاص..مرات بكون معاها بنسي الناس الحوالينا بحس كانو نحن برانا في الدنيا ..
كانت بتقول لي :
كان قدر ما الدنيا تتقتل حيلو بتشجع عشاني..
كان برسل لي مشاعرو السمحه في نص الاغاني..
كان بلون لي غباش يوم بكره بي لون برتكاني..
..
كنت بعاين ليها في عيونا وبقول:
عايشه فيني وساكنه جواي..
بين خواطري وبين مشاعري وبين تسابيحي وغناي❤️🌹..
..
ونفضل ندندن ونتونس ومابنزهج لغاايه نهايه اليوم وبنرجع وانا كيف بفكر في كل لحظه قضيتا معاها وكتير بكون مبسووط ومابقدر اصبر لي تاني يوم عشان الاقيها..
.
.
------------
-------
--
-
الجزء الثالث والأخير
عيناك بصري🌹
عدت السنوات..وكبرنا وعلاقتنا كبرت.. كنا في اخر سمستر في سنه رابعه وبعديهو الاجازه السنويه وكانت 3 شهور..
جاتني فرح قالت لي عندي ليك خبرين واحد حلو والتاني كعب!!
قلت ياساتر.. اها ابدي بالكعب عشان نحلي بالحلو..
قالت لي الكعب اني بعد الامتحانات هسافر السعوديه اقضي الاجازه هناك..و3 شهور بعيده منك😢..
والحلو اني ماشه اعمل العمليه عشان ارجع اشوف تاني😍..
زعلت انها هتسافر وهتفرق معاي شديد بس اتيقنت بانها اخيييرا وكلنا امل في ربنا انها هترجع تشوف❤️
امتحنا وخلصنا امتحانات وكانو حاجزين للسفر بعد يومين من الامتحان هي وامها واختها..اخوهم الصغير ودوهو لخالهم..قمت اتصلت لاختها قلت ليها فرح هتتاخر شويه بكره وماهترجع بدري وانا بوعدك ارجعا ليكم للبيت بس عايز اودعا واطلع معاها عشان تاني 3 شهور ماهاشوفا 🥺 غايتو في الاول ركبت راس ولالا وصعبه والبت مابتعرف حاجه و و بس طمنتها بالكلام واقنعتها وافقت ..
وطلعنا تاني يوم بعد نهايه الامتحانات .. اتسلفت عربيه من صحبي وطلعنا ..مشينا مطعم الصباح فطرنا واتونسنا وبعديهو قالت نفسها في بوظه برضو مشينا واكلنا ..قالت لي نفس احضر فلم واخش السينما💔 ..طوالي مشينا وقعدنا ااااخر ناس ..كانت بتسمع الصوت وبتسالني حصل شنو وبحكي ليها وفضلت احكي ليها واوصف ليها وكانت اكتر مره اشوفا مبسوطه كدا❤️ غايتو حمنا حوامه شديده خلاص😂
الفلم انتهي واخر شي مشينا شارع النيل اتبادلنا القوافي وشعر الاغاني واتونسنا..وقالت لي عارف يامصعب نفسي في شنو!؟
قلت ليها اها في شنو!؟
قالت لي اول ما افتح اشوفك❤️..اشوف شكلك ملامحك وافضل اعاين فيك شديييد واشوف من الزول الوقف معاي 4 سنه بدون يكل او يمل ودايما كان سندي وبساعدني وكان لي البصر ونور لي دنيتي❤️..
انا سكت مساافه وسرحت مع كلاما ..وقلت ليها ماتشيلي هم هتعملي العمليه وهتشوفيني وهعوضك عن كل لحظاتك وهعمل النفسك فيه..( بقلبي كنت عايز اقول ليها بحبك💔 بحبك قدر السماء ..بس سكت والعبره خنقتني) وقالت لي عايزه صوره ليك اشيلا معاي اول ما افتح اشوفك لاني ماهقدر انتظر..كان عندي صوره فوتغرافيه صغيره بتاعه
بطاقه كانت في الجزلان اديتا ليها ..كان أحلي يوم وداع وأجمل يوم في حياتنا❤️..
انتهي اليوم ورجعتها البيت في زمنها وانا رجعت بيتنا ..
تاني يوم الصباح..مشو المطار وانا لحقتهم..طيارتهم كانت هتقوم الساعه 8ص ..مشيت ولاقيتا هي وامها واختها سلمت عليهم وودعتهم ..و ودعتها هي كمان بس بالنظرات ..سافرو..
خلال ال 3 شهور ما اتواصلت معاهم غير اول يوم وصلو بس عرفت انهم وصلو كويسين وتاني انقطعو مني شديد وماعرفت ليهم خبر خالص..كنت بتصل كتير في تلفون سماح بكون مغلق..بس كنت صابر ومنتظر ال3 شهور تخلص ويرجعو..وفعلا عدت الايام والاسابيع وخلصت التلاته شهور وماف خبر..كانت زي تلاته سنين بالنسبه لي💔 بس هم لسه مارجعو ونحن نزلنا اول سمستر في خامسه كنا خريجين خلاص..كنت بسجل ليها المحاضرات الاولي الهتفوتا ونسيت انها هترجع وهي بتشوف يعني مامحتاجه تسجل تاني بس اتعودت💔 عدا الاسبوع الاول والتاني وهم ماجو.. فكرت اسال خالهم بس مابعرفني ولا بعرفو وماعندي معاهو علاقه فشفتها شينه قلت اصبر..المهم في نص الاسبوع التالت كان يوم ثلاثاء ..اتصلت لاختها في الرقم الادتني ليه وردت اخيييرا😍😍😍😍😍😍 وقالت لي نحن راجعين بكره هنوصل زي الساعه 11مساء..وقفلت الخط..
وانا طرررت السماء من الفرح ..قلت هتوصل الاربعاء بالليله هيكونو تعبانين همشي ليهم الخميس واشوفا وتشوفني😭😭😭😭..وكنت ناوي اني اصارحا بحبي واتقدم ليها واوري امها واختها .. مشيت اشتريت بوكس هديه وبوكيه ورد ليوم الخميس اليوم الموعود.. وفعلا جا الموعد المنتظر واليوم المرتقب😍 وقشرررت احسن قشششره وشلت البوكس وبوكيه الورد ومشيت ليهم..دقيت الباب وفتحت لي اختها ..سلمت عليها وقالت لي اتفضل لجوه وخشيت ونحن في الحوش قلت ليها ماتوريها اني دا انا اشوفا هتحس وتعرفني..؟؟
قالت لي :مصعب
فرح ماتت...
ماتت يامصعب
فرح في العمليه ادوها جرعه بنج زايده وماتت💔
فرح كانت بتحبك شديد..
فرح كانت متشوقه تشوفك وتسمع منك كلمه بحبك..
فرح بعدنا ماعرفت زول غيرك ..وماتت قبل تشوفك..كانت حاضنه صورتك عليها وقالت اول ماتخلص العمليه وتفتح تشوفك اول زول..وتتم اخر سنه معاك وتتخرجو سوا 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
رميت البوكس والورد ومرقت ومشيت....
ماهحكي عن الحزن والحرمان ولا عن شعوري في اللحظات ديك..
انتهيت..
انتهت حياتي كانت..
صبرت
اتماسكت
كملت اخر سنه جسد فقط ..
اتخرجت ..وهسي عايش ..
عايش علي ذكريات هتفضل تطاردني طول عمري..
فرح لسه فيني..فرح ما ماتت فرح عايشه جواي..💔😭
..
فرح علمتني كيف أعيش الدنيا..
كيف اشوف بالقلوب قبل البصر..
والليله فرح ما معاي..مشت وخلت معاي كل زكرياتا ومقتنياتا ..كان تلفونها البتسجل بيهو المحاضرات ..لقيت المحاضره الكانت سبب ف تعارفنا..كانت مسميه المحاضره ب ( عيناك بصري ) ضحكت ودموعي جاريه..وطويت الصحفحه وبحاول اعيش..
فرح ادتني حياه جديده في اربعه سنوات وشالتا مني في 3 شهور💔
يوم ودعتها 3/2/2014
ماكنت قايلو دا الوداع الاخير..
كنت مؤمن..وصابر وعارف انو جبر ربنا عظيم وعوضو جميل..بس كنت بدعي كتير يارب انت كريم انا ماعايز تعوضني باي انسانه في الدنيا مهما كان عوضك جميل.. بس عايز (فرح) في الاخره.. لانو فرح رحلت وشالت معاها كل فرح الدنيا مني💔
اليوم 6/5/2020
تاريخ رحيلا للابد💔
مصعب ميسره..
إرسال تعليق
0 تعليقات